تبي تصير رشيق؟ اعرف اكثر عن تطبيقنا يوما

كم ساعة مشى من أجل حرق 1000 سعرة حرارية في اليوم

كتبه يوما الرياضي

يناير 30, 2021

سنتحدث فى مقالنا اليوم عن ” كم ساعة مشى من أجل حرق 1000 سعرة حرارية؟ “. ربما قد تكون سمعت أنه من أجل إنقاص الوزن، تحتاج إلي حرق الكثير من السعرات الحرارية. في حين أنه من الصعب جداً حرق السعرات الحرارية، إلا أن هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنها مساعدتك في حرق السعرات الحرارية منها المشي.

بالتأكيد يمكنك حرق الكثير من السعرات الحرارية عن طريق المشي أكثر خلال اليوم. بالإضافة إلى شرب الكثير من الماء، وتناول وجبات صغيرة، والحصول على وقت كافي من الراحة كل ليلة.

إن حرق 1000 سعر حراري عن طريق المشى ليس بالأمر السهل. ولكن بالتأكيد يمكن تحقيق هذا الأمر مع بعض الاجتهاد والعمل الجاد. يعتمد عدد السعرات الحرارية التي تحرقها بشكل أساسى على مقدار وزنك ومعدل الأيض، يجب أن تضع هذه العوامل في اعتبارك.

لذلك إذا كنت ترغب فى إنقاص وزنك أو زيادة اللياقة البدنية الخاصة بك. ننصح في يوما بمراجعة طبيبك قبل البدء فى أى نظام لياقة بدنية.

يتسائل البعض عما إذا كان بإمكانهم حرق 1000 سعرة حرارية في اليوم الواحد عن طريق المشي. أو بطريقة أخرى كيف يقوم بإنقاص الوزن بسرعة.

 

كم ساعة مشى من أجل حرق 1000 سعرة حرارية في اليوم؟

السؤال هنا هل يمكنك حقا أن تقوم بحرق 1000 سعرة حرارية في اليوم الواحد؟ الحقيقة أنه يمكنك فعل ذلك بالتأكيد.

تعتمد المدة التي يجب أن تتمشى فيها لحرق 1000 سعرة حرارية علي عاملان أساسيان هما سرعة المشى ووزنك. فمثلاً إذا كان شخص ما يبلغ وزنه 180 باوند أو رطلاً (حوالى 81 كيلو جراماً ). فسنضطر إلى المشى لما يزيد عن 13.1 ميلاً لحرق 1000 سعرة حرارية في اليوم الواحد.

ويعني ذلك أنه يجب أن يمشى لمدة 238 دقيقة على الأقل لفقدان 1000 سعرة حرارية. المشى بشكل أسرع. كلما زادت السرعة أثناء المشى، ستفقد المزيد من السعرات الحرارية بالإضافة إلي قضاء وقت أقل في المشي.

عملية حرق السعرات الحرارية ليست سهلة، لكن يمكنك أن تفعل ذلك الأمر بقليل من العمل الجاد والمعرفة قبل البدء. كما أن المشي ليس الطريقة الوحيدة لحرق السعرات الحرارية.

إذا كنت مهتماً بمعرفة بعض الطرق الأخرى لحرق السعرات فواصل القراءة وإن لم تكن مهتماً فيمكنك التوقف هنا.

 

حلول بديلة عن المشى لمدة ساعة لحرق السعرات الحرارية :

في الأعلي قمنا بشرح كم ساعة مشي من أجل حرق 1000 سعرة حرارية في اليوم الواحد. ولكن يوجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها حرق السعرات الحرارية بسهولة خلاف المشى ونقدم لكم طريقتين مختلفتين :

الطريقة الأولى ( جهاز المشي ):

 

جهاز المشاية أو السير الكهربائي - يوما

 

جهاز المشى أو المشاية هى آلة تمارين هوائية تحظى بشعبية كبيرة جداً بغض النظر عن أنه جهاز متعدد الإستخدامات. لكن يمكن أن يساعدك هذا الجهاز على حرق السعرات الحرارية أو فقدان الوزن بسهولة. بالإضافة إلى حرق السعرات أو إنقاص الوزن فإن الجري على جهاز المشي له فوائد أخرى مثل من الممكن مشاهدة التليفزيون أثناء التمرين.

ويساعدك على تحسين النوم وتحسين وظائف المخ، ويساعدك أيضا على تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والأمراض المزمنة الأخرى.

 

الطريقة الثانية ( الذهاب للصالة الرياضية ):

 

كم مدة التمرين في الجيم من أجل تحسين اللياقة البدنية - يوما

 

هل تفكر في مشكلة التعرق أثناء الجري على جهاز المشى أو المشى السريع؟ قم بصرف النظر عن الإثنين.

تمارين الكارديو هي تمارين تحرق السعرات الحرارية وتساعدك على فقدان الوزن بسرعة. بالإضافة إلى ممارسة هذه التمارين وتمارين القوة لمدة يومين إلي ثلاثة أيام على الأقل أسبوعياً، يمكن أن يزيد من معدل فقدان الوزن ويساعدك على بناء العضلات.

وفقاً لوزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية. يجب أن تحصل على ما لا يقل عن 150 دقيقة إلى 300 دقيقة من التمارين متوسطة الشدة أو 75 إلى 150 دقيقة أسبوعياً من التمارين الشديدة وذلك لتلاحظ تغييرات جوهرية.

لكي تقوم بفقدان الوزن، تحتاج إلي أن يكون عدد السعرات الحرارية التي تستهلكها أقل من كمية السعرات الحرارية التى تحرقها. يعتمد مقدار الوزن الذى تفقده على مقدار التمرين أو شدة التمرين.

تساعدك تمارين الكارديو بشكل أساسى على خسارة الوزن أو حرق السعرات الحرارية. وتعتمد على عدة عوامل مختلفة مثل الوزن الخاص بك وشدة التمرين وعمرك ومستوى نشاطك اليومى. ويمكنك التعرف على أفضل المراكز الرياضية من خلال موقع يوما.

 

حمّل تطبيق يوما و اتمرّن وين ما تبي بدون إلتزام و بدون دفع تكاليف الاشتراكات الكبيرة

اضغط هنا لتحميل التطبيق على ايفون أو اضغط هنا لتحميل التطبيق على اندرويد

شاركنا رأيك في المقال، قيمنا!
[عدد التقييمات: 11 متوسط التقييمات: 3.4]

وش تنتظر!

ناديك بجيبك وعلى بعد ضغطة زر وحدة، حمل تطبيق يوما الان وابدأ تمرينك

ناديك بجيبك وعلى بعد ضغطة زر وحدة، حمل تطبيق يوما الان وابدأ تمرينك

ربما يعجبك أيضا …

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتظر شوي!

قبل ما تطلع، اشترك معنا في النشرة البريدية حتى توصلك مقالات جديدة بتعجبك